القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جوجل كروم : تعزيز الأمان والخصوصية مع تصميم محدث ومزايا تحكم متقدمة

 تمت مراجعة جوجل كروم بتحديث آخر، حيث كان التركيز الرئيسي على تعزيز الرفاهية وتحسين تجربة المستخدم. الإصدار الجديد يهدف إلى تعزيز الأمان والأداء، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من السيطرة على بياناتهم والمعلومات المتعلقة بعمل جوجل كروم.

Irbahnet


تهدف جوجل كروم، كخدمة جديدة، إلى تعزيز السيطرة وخصوصية المستخدم. تسهل هذه التطورات إدارة البيانات بشكل مباشر، من أداء التبويبات إلى تحسين واجهة إدارة الإشعارات.


يشمل التحديث إعادة هيكلة شاملة للخدمات والتصميم على مدى عدة أشهر، مع تضمين ميزات مفصلة مثل تتبع استهلاك الذاكرة لكل تبويب. يتميز جوجل كروم المعاد تصميمه بمظهر منعش استنادًا إلى تصميم "Material You"، محاولًا تحقيق توازن متناغم بين سهولة الاستخدام والجماليات.


وعلاوة على ذلك، يقوم جوجل كروم بتنفيذ ميزات مشابهة لتلك المستخدمة في خرائط جوجل، مما يمنح المستخدمين السيطرة الكاملة على بيانات الموقع والسجلات. تشكل هذه التحسينات خطوة إيجابية نحو تعزيز خصوصية المستخدم في زمن يشهد تركيزًا متزايدًا على هذا الجانب.


على سبيل المثال، يحتفظ جوجل كروم الآن بالمعلومات المجمعة من خرائط جوجل حصريًا على الجهاز المحمول المخصص، مفصولة عن Google Cloud. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول هذه الميزات الجديدة، يمكنك الرجوع إلى مدونة جوجل من خلال الرابط التالي:


[Google Blog]

تعليقات