إنستغرام توفر إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو Reels لجميع المستخدمين.

 في منتصف العام، أُطلِقَتْ وظيفة جديدة على انستغرام، تُمكِّنُكَ من تنزيل فيديوهات Reels مباشرةً من التطبيق. ولكن، كانت هذه الميزة متاحة فقط لمستخدمي الولايات المتحدة. والآن، يتم توسيع هذه الميزة لتشمل جميع المستخدمين، حسب إعلان آدم موسيري.



إذا كنت تستخدم أدوات خارجية لتنزيل فيديوهات Reels، لن تحتاج بعد الآن إلى التعامل مع هذه العملية، حيث يُفَتَحُ الآن خيار مباشر في التطبيق. ابتداءً من اليوم، يُتَيَحُ إنستغرام تنزيل فيديوهات Reels للجميع، وستوفر لك هذه الديناميكية منعًا للاستخدام المعقد أو البحث عن أدوات ويب.


ومع ذلك، ينبغي مراعاة العديد من التفاصيل، حيث سيكون تنزيل الفيديوهات ممكنًا فقط للـ Reels العامة، لذا لا تتوقع هذا الخيار إذا كنت تتابع حسابًا خاصًا. وعلاوة على ذلك، حتى في الـ Reels العامة، قد لا يظهر هذا الخيار، إذ يُمكِنُ منشئو المحتوى تعطيل هذه الوظيفة لمنع تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.


لتنزيل فيديو Reels في إنستغرام، انقر على زر "مشاركة" في الفيديو لرؤية الخيار "تنزيل". عند اختيار هذا الخيار، سيتم تنزيل الفيديو تلقائيًا إلى معرض هاتفك المحمول، محتفظًا بجودته ومظهره الأصلي، مع إضافة علامة مائية تحمل شعار إنستغرام واسم مستخدم منشئ الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-