📁 آخر الأخبار

اربح أكثر من 10 آلاف درهم بكل سهولة

 اربح نت ستقدم لكم موضوع تحت عنوان اربح 10 آلاف درهم بكل سهولة، لكن ليست بسهولة في الحقيقة، لكن في عالم الانترنت يمكن اعتبارها كذلك مقارنة ب 10 آلاف درهم في الواقع.

اربح نت irbahnet


اليوم في هذا المقال لن أحدثكم عن الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الإعلانات او من خلال إتمام المهام أو من خلال النقر على الإعلانات إلى غيرها من طرق الربح التي اعتبرها بسيطة جدا. بل جئتكم بالحقيقة التي يخفيها عنكم العديد من رواد الربح من الانترنت

خطوات ربح أكثر من 10 آلاف درهم

اول خطوة من أجل العمل على ربح أكثر من 10 آلاف درهم في الشهر هي انشاء موقع إلكتروني، قد يتبادر إلى ذهنك أن انشاء موقع إلكتروني صعبة خاصة وأنك لا تعرف اي لغة من لغات البرمجة، لكن اتمامك لهذا المقال وكذا وُلُوجِك للروابط الموجودة به سيجعلك محترفا لكيفية إنشاء موقع إلكتروني وكذا الربح منه.

فإنشاء موقع إلكتروني ليس بالصعوبة التي تعتقدها، صراحة في البداية كنت أظن أن انشاء موقع إلكتروني هو حكر على المبرمجين والضابطين للغات البرمجة وكذا للغة الانجليزية، لكن في سنة 2019 اكتشفت أن الأمر بسيط ولا يحتاج إلى أي خبرة.

فالذي يهمنا اليوم هو انشاء موقع إلكتروني والوصول إلى هدف ربح أكثر من 10 آلاف درهم في الشهر، وهذا لن يتأتى إلا باستكمالك للمقال.

وبخصوص كيفية انشاء موقع إلكتروني والربح منه فقد سبق لنا أن كتبنا مقالا مفصلا.

اختيار مجال تتقنه

بعدما تعرفنا على كيفية انشاء موقع إلكتروني حان الوقت لإختيار مجال نتقنه أو لنا شغف لإكتشافه لكي نستطيع أن نكتب فيه.

ونقصد هنا بالمجال اي التخصص الذي سيختص به موقعنا الإلكتروني، نذكر مثالا على ذلك: الهواتف، القطط ، الكلاب، الطبخ، مشاريع مربحة، العملات الرقمية، الدراسات القانونية، علم الاجتماع......إلى غيرها من المجالات التي يمكنك أن تكتب فيها.

كتابة ونشر المقالات

بعد وقوع اختيارك على نيتش معين سيحين الوقت لكتابة ونشر المقالات في المجال الذي وقع عليه الاختيار، لكن اثناء كتابة المقال لابد من ان تراعي العديد من الأمور من بينها:

كتابة مقال به كلمات كثيرة تفوق 1000 كلمة: لكي يتم قبول موقعك في جوجل ادسنس من بين الشروط هو ضرورة أن يكون محتواك يقدم اضافة، لذلك من الأفضل كتابة مقالات طويلة قبل قبولك في ادسنس، اما بعد القبول فيمكنك كتابة مقال اقل من 300 كلمة.

لكن كنصيحة من الأفضل كتابة المقال بعدد كلمات يفوق 1000 كلمة، حتى يكون جيدا في تحسين محركات البحث seo. وقد سبق لنا أن كتبنا مقال تحت عنوان مزايا تحسين محركات البحث اطلع عليه. 

كتابة محتوى فريد بدون نسخ ولا سرقة: جوجل أدسنس لا يقبل المحتوى المسروق او المنسوخ لذلك أكتب مقالات بنفسك.

استهداف كلمات مفتاحية بعينها، بحيث يجب أن تخصص المقال الواحد لإستهداف كلمة مفتاحية معينة دون استهداف العديد من الكلمات مما يجعل المقال بدون جدوى . بمعنى في كل مقال ركز على كلمة مفتاحية.

نشر المقالات بشكل دوري، على الأقل مرة في الأسبوع أو على أبعد تقدير مرة في الشهر.

ضبط موقعك الإلكتروني للقبول في ادسنس

ويعني ضبط موقعك الالكتروني للقبول في ادسنس اخضاعه لشروط جوجل ادسنس، بحيث لا يمكن لأي موقع أن يكون محط قبول من جوجل ادسنس، بل لابد لهذا الموقع أن يحترم العديد من الشروط والأحكام يمكن ايجازها فيما يلي:

● ان تكون كامل الأهلية: اي سنك يبلغ أو يزيد عن 18 سنة

● أن يقدم الموقع الإلكتروني محتوى فريد وحصري

● أن يتوفر موقعك الالكتروني على الصفحات الرئيسية وهي صفحة سياسة الخصوصية و إتفاقية الإستخدام وكذا صفحة اتصل بنا.

● أن تختار قالب الموقع بعناية بحيث يكون بسيطا و وسريعا وصالح للاستخدام على الهواتف.

● ان يكون بالموقع الالكتروني عدد لا يقل عن 20 مقال. ليست رقم رسمي، لكن يفضل أن يكون بموقعك الالكتروني عدد مهم من المقالات وان تكون مؤسفة.

● بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون هناك زوار لموقعك الإلكتروني، فحتى ولو تم قبول موقعك في جوجل ادسنس بدون زوار لن تربح.


Irbahnet
Irbahnet
تعليقات